العودة   منتديات نيو كرمة > نيو كرمة المنبر العام > منبر الحوار العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-28-2012, 10:30 AM
عضو إستشاري
مصعب محمد عثمان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 2117 يوم
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



.
.
.
.
.
.
.
.
.
له الرحمة والمغفرة ...

إنتقل إلي رحمة مولاه صباح اليوم بالخرطوم .



 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:30 AM   #2
عضو إستشاري


الصورة الرمزية مصعب محمد عثمان
مصعب محمد عثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



سيشيع الجثمان فى تمام الساعة العشرة صباحاً الى مقابر ( العبيداب ) بشمبات غرب مركز البحوث والاستشارات الصناعية


 
 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:31 AM   #3
عضو إستشاري


الصورة الرمزية مصعب محمد عثمان
مصعب محمد عثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



ولد مولانا أحمد هارون في العام 1964م بمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان ، و تلقى تعليمه الإبتدائي و المتوسط بمدينة الأبيض و الثانوي بمدرسة خور طقت الثانوية حيث برزت أثناء الدراسة الثانوية شخصيته القوية كواحد من القيادات الطلابية الأمر، الذي أهله لتولي رئاسة داخلية ( ود ضيف الله ) وفي أثناء دراسته الثانوية التحق بتنظيم الاتجاه الإسلامي وأستمر في العمل التنظيمي عند التحاقه للدراسة بمصر حيث درس في كلية الحقوق جامعة القاهرة وفي هذه الفترة برز أحمد هارون ككادر خطابي مفوَه وقائد طلابي حيث تولى رئاسة اتحاد الطلاب السودانيين بالقاهرة في العام 1988م.
تخرج أحمد هارون من كلية الحقوق جامعة القاهرة و ألتحق بأحد مكاتب المحاماة بمدينة الأبيض لفترة وجيزة ثم تم تعيينه في السلطة القضائية في مدينة الأبيض .. و بعد فنرة من العمل القضائي تم تعيينه مديراً لصندوق السلام و التنمية بولاية جنوب كردفان وبعدها تبوأ منصب وزير الشئون الاجتماعية في ولاية جنوب كردفان ثم تم تعيينه منسقاً عاماً للشرطة الشعبية و بعدها وزيراً للدولة بوزارة الداخلية ثم وزيراً للدولة بوزارة الشئون الإنسانية ثم والياً لجنوب كردفان .
في كل المواقع التي شغلها بإقتدار أظهر مولانا أحمد هرون حنكته السياسية مستفيداً من خبراته المتراكمة في العمل العام منذ أن كان طالباً ،


 
 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:32 AM   #4
عضو إستشاري


الصورة الرمزية مصعب محمد عثمان
مصعب محمد عثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



نقلا عن سودانيز أون لاين
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1338181566


 
 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:24 AM   #5
عضو إستشاري


الصورة الرمزية عبدالبديع حسن أحمد
عبدالبديع حسن أحمد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 500
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-11-2014 (01:29 PM)
 المشاركات : 2,408 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



له المغفرة والرحمة
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز
عن سيئاته.
اللهم أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين


 
 توقيع : عبدالبديع حسن أحمد



ولا تعطين الرأي من لا يريده فلا أنت محمود ولا الرأي نافعه


رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:33 AM   #6
عضو إستشاري


الصورة الرمزية مصعب محمد عثمان
مصعب محمد عثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



الخبر إنتشر إنتشار النار في الهشيم - الخبر نزل في موقع سودانت الموقع المعتمد في الأخبار بينما هناك جهات نفت خبر الوفاة وقالت إن المسألة (مجرد إشاعة) .

نستوثق ثم نعود


 
 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 02:36 PM   #7
عضو إستشاري


الصورة الرمزية عابر سبيل
عابر سبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-22-2014 (09:51 AM)
 المشاركات : 10,861 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



إشاعة ياودنميري ولم تصدر أي أخبار تنفي أو تؤكد الخبر.


 
 توقيع : عابر سبيل


ياواقف خلسة بين ماممكن وما معقول ويامتعود تملا ملامحي معاك بالدهشة
ويومي تستف فيني ذهول يامتمازج في انفاسي وراسم صورتك في إحساسي
ومالك حتي مخارج القول ...يامامعقوووووووووووووول
00966551873609
00966546232979


رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 07:32 PM   #8
عضو نشيط


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1330
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-16-2014 (09:52 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



فعلا اشاعة يا ودنميري انا شايف اليوم احمد هارون في قناة الجزيرة في الساعة الرابعة عصراً في تعليقة عن تصريح البشير بسحب قواته من ابيي .. الراجل في كامل صحتة ما شاء الله ...


 

رد مع اقتباس
قديم 05-29-2012, 02:54 AM   #9
عضو إستشاري


الصورة الرمزية kamal abas
kamal abas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1700
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 3,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



مصعب نميري ده اشاعة ونرجو من المنتديات تحري الدقة في الاخبار ولا تستعجل السبق الصحفي ولوكان كاذبا ---
كمال عباس


 

رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 06:05 AM   #10
عضو مميز


الصورة الرمزية انا كارتر
انا كارتر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1571
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 08-20-2012 (08:57 AM)
 المشاركات : 278 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



زيما قال عادل امام في فيلم بخيت وعديله نتمني من احمد هارون كمان يجي خاشي لينا البوست دا ويقول لينا دا انا متا !!


 
 توقيع : انا كارتر

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 10:18 AM   #11
عضو إستشاري


الصورة الرمزية مصعب محمد عثمان
مصعب محمد عثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-16-2014 (04:45 PM)
 المشاركات : 13,837 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



ولكن ما الغرض من الإشاعة ؟

هل هناك تحليل منطقي لهذه الإشاعة ؟


 
 توقيع : مصعب محمد عثمان

karmantod80@yahoo.com
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 10:53 AM   #12
عضو إستشاري


الصورة الرمزية عابر سبيل
عابر سبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 11-22-2014 (09:51 AM)
 المشاركات : 10,861 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه




على اثر الشائعات التي استشرت بالامس في الشبكة العنكبوتية زاعمة وفاة مولانا احمد محمد هارون، والي ولاية جنوب كردفان وحددت حتى ساعة التشييع والمقبرة الخرطومية، التي سيدفن فيها، هاتفت (أخبار اليوم) مولانا احمد هارون في كادوقلي عندما كان يحتفي بوفد ابناء الولاية القادم من الولايات المتحدة الامريكية في مساعي وفاقية بين الحكومة وحملة السلاح من ابناء جبال النوبة، حيث وصف مولانا هارون تلك الشائعة بالوسيلة الجبانة للقتل المعنوي من باب الحرب النفسية القبيحة التي تتجاوز الشخص المعني بشائعة الوفاة لتربك اسرته واقاربه واصدقاءه مضيفا بانها لن تكون الشائعة الاخيرة كما انها ليست الاولى والموت هو سبيل الاولين والاخرين والكل سيلقي ربه والمثل يقول ان الممطورة لا تهاب الرش، وقال مولانا بانهم لا يستغربون

مثل هذه الشائعات التي تستهدف ضرب الاستقرار وانتهاج اسلوب التخذيل لتعطيل نجاحات الجهاز التنفيذي لحكومة الولاية، وعن وصول وفد ابناء جبال النوبة المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية لولاية جنوب كردفان ابدى والي جنوب كردفان غبطته وسروره لتلك الزيارة مشيدا بوفد ابناء الولاية القادم من وراء البحار وكل ذلك سيدفع من جهود اعادة قضية جبال النوبة الى وضعها الطبيعي وقال بان حكومته قد اعدت للوفد برنامجا حافلا شمل زيارات ميدانية ولقاءات مع الفعاليات ولا يزال البرنامج ممتدا ومضى للقول بان الزيارة قد وجدت تجاوبا كبيرا من المواطنين في مدن الولاية وهو نهج سيقوي من لغة التواصل بين المكونات المجتمعية في الداخل وفي الخارج ويعمل على بلورة موقف موحد عبر نفير وطني كبير لمواجهة حلقات التآمر والاستهداف الذي يحاك ضد السودان. وعن ردة الفعل التي اقتربت بوصول الوفد قال الوالي بان الوفد لم يخف دهشته الكبيرة لتلك الصورة الزاهية التي قالوا بانهم قد وجدوها مغايرة تماما على ارض الواقع لتلك الصورة التي رسمتها الجهات المعادية للسودان لواقع اهلهم في جنوب كردفان ووصف الوالي الاستهداف الذي تتعرض له ولايته في الدوائر الاعلامية العالمية المعادية بأنه اشبه
بأمر البقعة السوداء متناهية الصفر على عمامة ناصعة البياض فيتعمد الاعلام المغرض تجاهل كل هذا النقاء الذي يتميز به الثوب ليركز فقط على بؤرة سالبة متناهية الصغر بل وعديمة التأثير ليجعل منها قضية رأى عام ووصف مبادرة وفد ابو عنجة بالمبادرة الشجاعة والبناءة وانهم قدموا عبرها برهانا عمليا بان وطنيتهم ليست موضع مزايدة او تشكيك مناشدا مثقفي دارفور والنيل الازرق في امريكا واوربا الغربية بان يحذو ذات حذو ابناء جبال النوبة في الولايات المتحدة ويكونوا محضر خير لاهلهم ولوطنهم وسيجدون الحفاوة من الحكومة قبل اهلهم، لا سيما بعد ان قامت الدوائر ذات الغرض باختطاف قضاياهم للمتاجرة فيها وفق اهوائهم على نحو ما تستغل حكومة الجنوب اليوم الاوضاع في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور لان الجنوب كما قال في توهمه لعدم الاستقرار يرى العمل على زعزعة الامن والاستقرار في السودان مفترضا بان ذلك يساعد على استقرار الاوضاع هناك الامر الذي يعني جليا بان حكومة الجنوب غير مدركة لابعاد افعالها لانها لم تتعلم السياسة حتى اليوم ولا سبيل لها الى الحكمة لان ما تقوم به من افعال يؤكد بجلاء سطحية وجهل تلك الحكومة، وعلى خلفية الحشود العسكرية، شمال بحر العرب في اختراق جديد من الجيش الشعبي وهو يتحرش بالمواطنين جنوب الميرم وتوقيت ذلك مع المحادثات التي ينبغي ان تبدأ في اديس ابابا قال مولانا هارون بانه لا يستبعد ان يقدم الجيش الشعبي على أي نوع من الحماقات الطائشة وغير المسؤولة، الا ان القوات المسلحة جاهزة للتصدي وللردع.


http://www.akhbaralyoumsd.net/module...ticle&sid=8610


 
 توقيع : عابر سبيل


ياواقف خلسة بين ماممكن وما معقول ويامتعود تملا ملامحي معاك بالدهشة
ويومي تستف فيني ذهول يامتمازج في انفاسي وراسم صورتك في إحساسي
ومالك حتي مخارج القول ...يامامعقوووووووووووووول
00966551873609
00966546232979


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 09:38 PM   #13
عضو إستشاري


الصورة الرمزية kamal abas
kamal abas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1700
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 3,462 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمد هارون والي جنوب كردفان إلي رحمة مولاه



بالامس نقل التلفزيون لقاءه بطه نائب اول رئيس الجمهورية وهو القالوه ميت مازال حيا يرزق والاعمار بيد الله ---
كمال عباس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كافة الحقوق محفوظة لمنتديات نيو كرمة
Sa-Host by Sa-Host 1998©2009